المعرض العقاري الدولي المصري.. إلى الدوحة

ينطلق الأربعاء المقبل ولمدة أربعة أيام، المعرض العقاري الترويجي للعقارات المصرية إيجي فيو «EGY VIEW» والذي يضم عددا من الشركات المصرية المتميزة والتي تعرض مجموعة من مشروعاتها والتي تغطي جمهورية مصر العربية وذلك بقاعة جوانا بفندق راديسون بلو.

وأكد الدكتور ميسر صديق الشريك والرئيس التنفيذي لشركة إبهار للمشاريع أن نحو 30 شركة عقارية واستثمارية ستشارك بالمعرض، وسيكون هناك عروض هامة وجديدة تهم السادة العملاء وذلك نظرا للإقبال الكبير الذي تشهده هذه الفترة في رغبة السادة العملاء للاستثمار في العقارات وخاصة المصرية مما كان له مردود قوي غير متوقع لإقبال الشركات الراغبة في دخول السوق العقاري القطري لعرض مشروعاتها العقارية لأول مرة بالدوحة.
كما يشير الدكتور صديق إلى انتقال المعرض العقاري المصري والذي تنظمه شركة إفرست للاستثمار العقاري بجمهورية مصر العربية ودولة الكويت بصفة دورية سنوية، والذي لاقى نجاحا كبيرا في مصر والكويت، فقد تم فتح الباب لهذا المعرض المتميز لانتقاله إلى السوق العقاري القطري وذلك لخدمة السادة العملاء الراغبين في الاستثمار العقاري بمصر وذلك اختصارا للوقت والجهد. كما تم إنشاء مكتب خاص بالقاهرة لخدمة السادة العملاء.
وأكد صديق أن هذا المعرض يأتي نتيجة طبيعية للنجاحات التي حققها معرض ابهار فيو العقاري السنوي للوكالات الحصرية والذي تقيمه شركة إبهار للمشاريع على مدار 5 سنوات متواصلة والذي يعتبر ثاني أكبر معرض في دولة قطر بعد معرض سيتى سكيب قطر.

ويشير صديق أن فتح مجالات دولية للتسويق العقاري داخل دولة قطر انما يدل على الثقة الكبيرة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها شركة ابهار للمشاريع على الصعيد المحلى داخل قطر وعلى الصعيد الدولي، ويضيف أن شركة إبهار حققت معادلة وهي ليست بكثرة المشاريع ولكن بنوعية ومصداقية المشاريع كما توفر الشركة خدمات ما بعد البيع وإدارة التداول العقاري لخدمة العملاء وذلك لعرض الوحدات التي يمتلكها العميل ويرغب في بيعها في أي مكان في العالم.